تطبيق فليكر Flickr لأول مرة على آيباد

تطبيق فليكر Flickr لأول مرة على آيباد

تطبيق فليكر Flickr لأول مرة على آيباد

 ياهو تطلق تطبيق فليكر Flickr الرسمي لأول مرة على الآيباد.

تطبيق فليكر Flickr لأول مرة على آيباد
أربع سنوات ونصف، هي المدة التي كانت تحتاجها شركة ياهو العالمية من أحل إطلاق التطبيق الرسمي لفليكر على أجهزة الآيباد. هذه المدة ليست بالقصيرة، لكن يبدو أن شركة ياهو أصبحت تنظم بينها الداخلي بحكمة وتريث أكبر، والغاية طبعا دراسة متطلبات السوق بشكل يناسب التطلعات المستقبلية للشركة، خصوصا في ظل المنافسة القوية من كبريات العلامات التجارية العالمية التي دخلت على الخط مع ياهو. بعد مرور سنة كاملة تقريبا على إصدار التطبيق الرسمي لفليكر على أجهزة أيفون، عمدت ياهو إلى إصدار النسخة العالمية الرسمية لتطبيقها على أجهزة الأيباد التي عرفت مؤخرا إقبالا كبيرا من قبل مجموعة واسعة من المستخدمين عبر أنحاء العالم.
التطبيق سريع وبسيط، لكنه متعدد للغاية، حيث يوفر للمستخدم العديد من الأدوات والإمكانية، بداية من إلتقاط الصورة، عرضها، إلى تحريرها أو التعديل عليها. كما أن تصميم التطبيق غاية في الروعة سهل الإستخدام بفضل واجهته البسيطة التي تضع بين يدي المستخدم مجموعة من الإمكانيات قصد التحكم الكامل بكل الأدوات الإعدادات المتوفرة في التطبيق.
يتوقع بعض المراقبين في المجال، أن نحاج هذا التطبيق لن يكون كبيرا أو يحقق ما حققه تطبيق فليكر على الأيفون، ويعزى سبب هذا التوجه إلى عدم الإعتماد بشكل كبير على الآيباد في إلتقاط الصور من قبل المستخدمين، لكن مع ذلك، مؤخرا أصبح أمر إلتقاط الصور باستخدام الآيباد ينتشر بين أوساط عدد لابأس به من السياح عبر العالم، ربما هذا ما جعل ياهو تقدم على فكرة تطوير تطبيق رسمي لفليكر على هذه الأجهزة.
تصفح الصور باستخدام تطبيق فليكر على أجهزة الآيباد يبدو ممتعا بفضل التصميم المميز والبسيط له، حيث يمكن معاينة صور بجودة عالية جدا، مع إمكانية التعليق عليها أو مشاركتها بين الأصدقاء، وكأن المستخدم يتصفح الصور من الويب لكن بسرعة أكبر.
يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول التطبيق من خلال تحميل الطبيق مجانا عبر الرابط التالي: Flickr for ipad

صور لتطبيق فليكر Flickr على آيباد:

صور لتطبيق فليكر Flickr على آيباد 1

صور لتطبيق فليكر Flickr على آيباد 2

صور لتطبيق فليكر Flickr على آيباد 3


يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال