فوجي فيلم Fujifilm تستعد لإطلاق عدسة مذهلة

فوجي فيلم Fujifilm تستعد لإطلاق عدسة مذهلة

فوجي فيلم  Fujifilm تستعد لإطلاق عدسة مذهلة
أكدت العديد من المصادر الإعلامية المهمة بشأن التصوير الفوتوغرافي ومعداته عن كون شركة فوجي فيلم Fujifilm تسير بخطى ثابتة إلى الإعلان عن عدسة بمعايير مذهلة جدا. كما هو معلوم فالعلامة التجارية فوجي فيلم تسير بخطى بطيئة لكنها ثابتة نحو المنافسة بشراسة في عالم تصنيع العدسات التي تعتبر الأكثر جاذبية في الأسواق العالمية، فخير دليل على ذلك العدد الهائل من المتتبعين والمعجبين بالعدسات الثابتة التي تسوقها فوجي فيلم بفضل الجودة العالية التي تنتنجها هذه الأخيرة. بالإضافة إنها تقدم حدة بصرية عالية جدا حتى مع فتحات العدسة الضيقة. على سبيل المثال العدسة الأكثر شهرة لحدة الآن من فوجي فيلم هي:
 Fujinon XF56 mm f/1.2 r apd.

عدسة فوجي فيلم Fujinon XF56 mm f/1.2 r apd


هذا ما يؤكد أن المهندسين العاملين بالشركة يبذلون مجهودات جبارة فيما يخص تطوير المواد البصرية التي تستخدم في صناعة العدسات. 
آخر الأخبار والتسريبات تتحدث عن عزم علامة فوجي فيلم عن إطلاق عدسة بمميزات رهيبة. المشروع الجديد يتجلى في عدسة ثابتة ذات البعد البؤري 30mm وفتحة عدسة قصوية تصل إلى f/1.0، ما يعني أنها ستكون العدسة الأسرع التي تعلن عنها لحد الآن شركة فوجي فيلم. 

عدسة فوجي فيلم 30mm


إلى حين صدور إعلان رسمي من شركة فوجي فيلم حول العدسة الجديدة سنظل نراقب ما ستحملها لنا الأيام المقبلة من تفاصيل وأخبار عن المشروع.
يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال