Broncolor تطلق FT System نظام إضاءة مستمرة

Broncolor تطلق FT System نظام إضاءة مستمرة

Broncolor تطلق FT System نظام إضاءة مستمرة
الشركة السويسرية +broncolor  تعتبر أحد أبرز الشركات الراسخة في العالم المصنعة لمعدات الإضاءة لتصوير الفوتوغرافي والفيديو في السوق العالمية، دليلها الكامل ممتلئ بمنتجات مثيرة للإهتمام والتي بدأت مسارها منذ 6 عقود. منذ بضعت أيام أضافة منتج جديد مثير للإهتمام لدليلها، عبار عن مصباح إضاءة مستمرة بعاكس مكافئ والذي أطلقت عليه إسم FT System.
في الواقع، المنتج الجديد متوفر في نسختين: ضوء النهار و الهالوجين. الأول من صنف 1600 واط، حسب Broncolor فإنه يمكن خفضها دون تغير في لون الإضاءة أو ظهور ذلك البصيص المزعج (البصيص هو تأثير ينتج عندما يتم خفض توهج بعض المصابيح، لتفهم التأثير أكثر قم بالرمش بسرعة نفس التأثير ينتج عند خفض توهج بعض مصابيح الإضاءة المستمرة). هذا المصباح يتميز بقيمة CRI مرتفعة تساوي +95. والذي يشير إلى أن المصباح يصدر ضوء عالي الجودة ومستقر. أما النسخة الثانية فهي من صنف 2000 واط.
FT System نظام إضاءة مستمرة

ميزة أخرى مثيرة للإهتمام هو توافق FT System مع منتجات من شركات أخرى، التي يمكن أن تكون ميزة بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم بالفعل معدات إضاءة من مركات أخرى ويريدون إقتناء المنتج الجديد لـ Broncolor دون الإضطرار للتخلص من معدات الإضاءة التي يملكونها حاليا.
كما نلاحظ أن المنتج جيد، لكن إن كنت تود الحصول عليه فأنت مجبر على الإنتظار حتى شهر سبتمبر (2015)، شركة Broncolor لم تصدر سعر المصباح الجديد بعد، لكننا سنحاول أن نوافيكم بجديد المعلومات مباشرة بعد تحديثها.

الفيديو الدعائي لـ FT System.


أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 - المغرب - مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

أراء حول المقال