كانون تستحوذ على طبيق Lifecake قصد الوصول للأسر

كانون تستحوذ على طبيق Lifecake قصد الوصول للأسر

كانون تستحوذ على طبيق  Lifecake قصد الوصول للأسر
أعلنت شركة كانون Canon  الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتوجات التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو، رسميا يوم أمس على تمكنها من الإستحواذ على تطبيق Lifecake بهدف التقرب والوصول أكثر للأسر المهتمة بالتصوير الفوتوغرافي خصوصا عبر الهواتف الذكية، من خلال مشاركة الصور مع أقربائهم وذويهم بالإضافة إلى إمكانية تخزينها، تنظيمها و مشاركة أجمل وأروع اللحظات التي يمكن أن تعيشها أية أسرة. 

lifecake mac 2


تعتبر هذه خطوة ذكية وجديدة من كانون التي عودتنا عبر تاريخها في التركيز على إغناء السوق الإستهلاكية بالمنتوجات الرقمية. 
تطبيق Lifecake يعتبر أداة رائعة ومثالية لكل الأسر التي تحب التصوير الفوتوغرافي، وذلك كونها تمكن الآباء من تنظيم وتخزين صورهم بطريقة جد سهلة على هواتفهم الذكية، اللوحات الرقمية - تابلت - بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المختلفة. التطبيق يركز بشكل كبير على الجانب العائلي، الشيء الذي يجعل الآباء يحتفظون بأجمل لحظات أبنائهم منذ اليوم الأول من ولادتهم إلى أن يصبحوا راشدين.

الفيديو الدعائي لتطبيق Lifecake:


التطبيق يسمح أيضا للمستخدم بطباعة الصور على الورق مباشرة عبر تقنية الإتصال بالطابعة عن بعد. كانون تؤكد أنها نجحت فعلا في تلبية رغبة عديد كبير من الزبناء وأنها أصبحت تحصل على الكثير من الصور وتنال ثقة أصحاب الأجهزة الرقمية أكثر من أي وقت مضى. يبقى التحدي الأكبر لكانون من خلال هذا التطبيق هو توفير السرعة والجودة الكافية للمستخدمين أثناء إتصالهم بالخدمة قصد معاينة الصور على أجهزتهم، بحيث أن هذه الخطوة تتطلب وجود سيرفرات بمعالجات قوية وسريعة لتحقيق رغبة المستخدم في أقل وقت ممكن. 
التطبيق متوفر مجانا على كل من نظام الأندرويد الذي تم تحديثه يوم 24-04-2015 والماك الذي تم تحديثه يوم 23-04-2015.
المزيد من التفاصيل في الموقع الرسمي للتطبيق: .lifecake.com.

lifecake mac

يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال