آخر التطورات الخاصة بلايت روم Lightroom CC بالفيديو

آخر التطورات الخاصة بلايت روم Lightroom CC بالفيديو

آخر التطورات الخاصة بلايت روم Lightroom CC بالفيديو
 العديد من المتتبعين والمستخدمين الذين يعشقون التعامل مع منتوجات أدوبي Adobe  الرائدة في مجال التصميم والتحرير الخاص بالصور أو الفيديو على حد سواء، إنتظروا بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن النسخة الجديدة من برنامج: 
 أدوبي لايت روم Adobe Lightroom C C الشيء الذي تحقق فعلا خلال الأسبوع الماضي. العلامة التجارية أدوبي أعلنت كذلك عن النسخة الجديدة من لايت روم 6 Lightroom.

 واجهة برنامج لايت روم Lightroom CC

قامت أدوبي برفع مجموعة من الفيديوهات وأشرطة الفيديو على قناتها الرسمية على اليوتوب تشرح فيها مجموعة من التطورات والمستجدات التي تم العمل عليها، إما عن طريق تحسينها أو إضافة أشياء وأدوات جديدة للبرنامج. كل المقاطع التي تم نشرها هي قصيرة في الأصل حيث تركز على شرح الآليات الجديدة للبرنامج والإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل المستخدمين حول أي برنامج يرى النور حديثا. هذه الخطوة لاقت إستحسان كبير من قبل كافة واسعة للمستخدمين المهتمين بشأن تطور حزمة برامج أدوبي. 
فيما يلي أضع بين يديكم لائحة لأهم وأبرز مقاطع الفيديو التي تشرح أهم الخصائص والمستجدات المتعلقة ببرنامج لايت روم في نسخته الجديدة. الشيء الوحيد الذي يلزمك للإطلاع على مضامين هذه المقاطع هو فهمك للغة الإنجليزية حيث أن كل المقاطع تم رفعها بها. 

نظرة على واجهة برنامج لايت روم Lightroom CC:

التعامل مع صور عالية المدى الديناميكي في لايت روم Lightroom CC:

أفضل عرض للشرائح على لايت روم Lightroom CC:

دمج الصور في عرض بانورامي مع لايت روم Lightroom CC:

التعرف على الوجوه  مع لايت روم Lightroom CC:

الجواهر المخفية في لايت روم Lightroom CC:

إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني مباشرة من لايت روم Lightroom CC:

إنشاء علامة مائية مخصصة في لايت روم Lightroom CC:



كانت هذه لائحة لأبرز وأهم مقاطع الفيديو التي تم رفعها على القناة الرسمية لأدوبي على اليوتوب والتي تم التطرق فيها إلى أهم المستجدات التي تهم النسخة الجديدة من برنامج  لايت روم Lightroom CC.

المصدر: Adobe youtube.

يونس التمايتي

بقلم : يونس التمايتي

من مواليد 1983 بمدينة الناظور - المغرب - مؤسس مدونة المصور - مصور فوتوغرافي - تقني متخصص معلوميات ,الشبكات وإدارة الأعمال - مدون عربي.

أراء حول المقال