الحامل الجديد الرشيق من Manfrotto

الحامل الجديد الرشيق من Manfrotto

الحامل الجديد الرشيق من Manfrotto

الحامل الجديد الرشيق من Manfrotto

أطلقت Manfrotto اليوم حامل الفيديو الجديد خاصتها من صنف الحوامل . يوسع هذا الحامل المواصفات ليكون أول نظام مسجل عالمياً والذي يستخدم السائل الإبداعي الرشيق المدمج بالقاعدة ، سامحاً للاهتزاز البانورامي الدوراني الحر وهي الخاصية التي لا يمكن تحقيقها في الحوامل الاعتيادية. محتوياً على أربعة دعائم ، الحامل كاملاً من صنف Monopods مسعر بـ £94.95 8 مايو ، لندن 2015 Manfrotto الرائدة في العالم للتصوير ، مخترعة الأدوات والاكسسوارات ، فخورة بالإعلان عن حامل كاميرات الفيديو الجديد . محترفو تصوير الفيديو والهواة يمكنهم أيضاً إنجاز فيديوهات رائعة وعالية الجودة والفضل يعود لهذا الحامل الرائع والذي يسمح بالحركة السلسة وتصوير القفزات. سائل القاعدة المبدع: 
في كل وقت وكل مكان.. حامل كاميرا الفيديو الجديد يتصف بكونه أول نظام في العالم باستخدام السائل المدمج بالقاعدة سائل القاعدة هذا يتيح تصحيح موضع الكاميرا حتى على أكثر السطوح اعوجاجاً. هذا السائل هو حل ممتاز عندما لا تكون الحاملات الثلاثية الأرجل متاحة بسبب نقص المساحة. وقد اخترع هذا السائل ليحول حامل الصور إلى حامل فيديو بسرعة مضيفاً ميزة السلاسة في الحركة. 
يمكن الآن شراؤه من الموقع الرسمي http://www.manfrotto.co.uk بسعر يبدأ بـ£94.95. مصورو الفيديو الذين يحتاجون الأضواء , الدقة والدعائم سيجدون الآن ما يبحثون عنه. الحامل الجديد هو أفضل حل لكل أوضاع التصوير. وهذا الحامل يكون مضغوطاً جداً عند إغلاقه ، سهل الحمل وسريع التثبيت. مع ارتفاع جيد يصل لـ 2 متر سامحاً لمن يستخدمه بالتقاط نقاط لا يمكن تحقيقها إلا به. 
وتلبية لاحتياجات المصورين واختلاف الكاميرات والتطبيقات فقد صممت Manfrotto عدة نسخ من الحامل يمكن الاختيار من بينها. 
أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 - المغرب - مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

أراء حول المقال