جديد SAMSUNG: كاميرا NX300 45m.m 2D\3D

جديد SAMSUNG: كاميرا NX300 45m.m 2D\3D

جديد SAMSUNG: كاميرا NX300 45m.m 2D\3D

جديد SAMSUNG: كاميرا NX300 45m.m 2D\3D

المواصفات: السرعة والقوة ، كاميرا Samsung NX300 تتيح لك التقاط اللحظات العفوية وحتى السحرية خلال يومك بسرعة ودقة.~
  تطوير المستشعر بشكل أكبر. جهاز استشعار متقدم 20.3 mm APS-C CMOS يستحقه المصورون المحترفون - وهو الآن متاح مع مستكشف للجهات -AF يقدم صوراً ذات جودة عالية وألوان نابضة بالحياة بأعلى دقة من فئتها. وهي أيضاً جيدة بالتركيز الخارجي للتصوير الفوتوغرافي والفضل بذلك لجهاز الاستشعار الأكبر المستخدم في الكاميرات. جهاز الاستشعار يقوم بتجميع الضوء ليتمكن المصور من تحقيق أفضل الصور ودون تشويش فيها حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
التقاط الصور بسرعة أكبر: نظام التركيز الآلي يضم مستكشف الجهات AF وعاكس AF للحصول على صور بسرعة أكثر وبدقة أكبر. نظام التركيز الآلي الهجين يسمح بالتقاط صور دقيقة التفاصيل بدقة عالية.
 التقاط الصور لحظة بلحظة: 6.8 FBS للتصوير المتواصل.. عندما تلتقط مشهداً الحركة فيه سريعة كلاعب كرة المضرب مثلاً عندما يتحرك لضرب الكرة تلتقط الكاميرا المشهد بأكمله بشكل واضح ، هذه الكاميرا تتيح لك خاصية التصوير المستمر بسرعة فائقة بمعدل 8.6 لقطات في الثانية ضامنة بذلك الحصول على جودة التصوير الذي تريده.
كل شيء يخص هذه الكاميرا أسرع وحتى واجهة دخولها: شاشة هذه الكاميرا تعمل باللمس إضافة إلى وجود 5 مفاتيح أخرى.. توفر الكاميرا خيارات متعددة حتى بالنسبة للتنقل في القائمة على الشاشة . واجهة المستخدم تعمل باللمس للحصول على نتائج أسرع بتطبيق التأثيرات ، مشاركة الصور ، إدخال النص وغيرها إلى جانب وجود 5 مفاتيح جانبية. كل شيء أصبح أسهل وأسرع!  معالج قوي للتصوير الرائع: المعالج أسرع من السابق لتحسين الأداء الكلي سواء كنت تصور 2D أو 3D يضمن لك الحفاظ على ذكرياتك.. "هذه الكاميرا مزودة بـ Wi-fi وبتصوير الفيديو بتقنية HD "





أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 - المغرب - مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

أراء حول المقال