تعرف على كاميرا SAMSUNG WB30F

تعرف على كاميرا SAMSUNG WB30F

تعرف على كاميرا SAMSUNG WB30F

كاميرا SAMSUNG WB30F ميزات الكاميرا:



يتوافر في الكاميرا ميزة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi حيث يمكنك الاتصال بشبكات الـ Wi-Fi بأقصى السرعات. ويميز الكاميرا أيضًا ميزة المشاركة الاجتماعية والبريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي التلقائي للكمبيوتر. ومما يميز الكاميرا أيضًا وجود تطبيق Samsung SMART CAMERA ، منتبه التحديثات وتطبيق MobileLink الذي يجعل من السهل التوصيل مع الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. يمكنك في هذه الكاميرا إضافة إطارات وتأثيرات على صورك والذي يضفي الكثير من المتعة على الكاميرا! حيث يمكنك الحصول على أية نتيجة تريدها. 


مع خاصية بانوراما لايف يمكنك التقاط سلسلة من الصور البانورامية العريضة المذهلة. ويمكنك مشاهدة هذه الصور على شاشة LCD وستدهشك بروعتها. قم بزيادة المتعة الإبداعية من خلال تأثيرات العدسة والألوان على شاشة العرض! يستطيع تأثير الأفلام الكرتونية المتحركة أن يجعل أي صورةٍ تبدو كمشهدٍ من أفلام الرسوم المتحركة. ويوجد أيضًا ميزة الالتقاط خلال وضع التكبير، إضافةً إلى تأثير الرسوم الزيتية وغيرها لتساعدك على إظهار إبداعك. 


البطارية : بطارية قابلة لإعادة الشحن من نوع micro USB (5 pin). التصميم الحصري من سامسونغ يوفر أداءً يتناسب وجميع الظروف. يمكنك رؤية كل التفاصيل مع زوم بقوة 10x . ويمكنك أيضاً التقاط الفيديو بتقنية HD إضافة إلى وجود العدسة واسعة الزاوية بجودة 24 ملم. المستشعر في الكاميرا من نوع: 1/2.3″ (Approx. 7.76mm) CCD ، وبقوة 16.6 Mega pixels. أما العدسة : فهي ذات تركيز بؤري f = 4.3 ~ 43mm . شاشة العرض من نوع TFT LCD وبقياس 75.0 mm (3.0"), 230K dots. 


هذه الكاميرا متوفرة بالألوان الأبيض والأسود.
أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 - المغرب - مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

أراء حول المقال