كاسيو تطرح كاميرا تمتلك 1.9 مليون بيكسل للتصوير في الإضاءة المُنخفضة

كاسيو تطرح كاميرا تمتلك 1.9 مليون بيكسل للتصوير في الإضاءة المُنخفضة

كاسيو تطرح كاميرا تمتلك 1.9 مليون بيكسل للتصوير في الإضاءة المُنخفضة

أعلنت كاسيو عن إضافة جديدة لسلسلة كاميرات Exilim Outdoor Recorder، بنموذج جديد مُصمم لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات في الظروف المُظلمة للغاية. الكاميرا الجديدة والتي تحمل إسم EX-FR110H، تمتلك مستشعر CMOS ذو إضاءة خلفية مع 1.9 مليون بيكسل أي 1.9 ميغابكسل فقط – والتي تقول عنه كاسيو أنه يعمل على تسجيل الضوء بشكل أكبر عندما لا يكون هناك ضوء كافي حوله.
مقارنة بين كاميرا كاسيو الجديدة والكاميرات العادية

الكاميرا الجديدة من كاسيو تستهدف الأشخاص الذين يحبون التخييم والمُعسكرات أو حتى السفاري الليلية، حيث توفر مدى ISO يصل إلى 51200 ودائرة لمنع الضوضاء، بالإضافة إلى محرك Exilim HS ver.3 عالي السرعة.
وتتميز الكاميرا بامتلاكها عدسة F2.8 مع زاوية عرض 20 ملم بالإطار الكامل للكاميرا، بالإضافة إلى شاشة LCD بحجم 3 إنش لديها وضع خاص للعمل في الضوء المُنخفض جداً. وتسير الكاميرا على نهج سلسلة FR، حيث يُمكن فصل الجسم عن وحدة العدسة من أجل عمليات التصوير عن بُعد باستخدام البلوتوث.

وأشارت كاسيو أن الكاميرا الجديدة مُضادة للصدمات والماء والتجمد والغبار، كما يمكنها تسجيل الفديوهات كاملة الوضوح Full HD بسرعة 30 إطار في الثانية مع 3 محطات من الاستقرار.
هذا وتتاح كاميرا Casio Exilim FR110H للبيع حالياً في الأسواق، ولكنها مُقتصرة حالياً على الأسواق الآسيوية. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة من هنا.

أراء حول المقال