إنستغرام تصل إلى 600 مليون مستخدم

إنستغرام تصل إلى 600 مليون مستخدم

إنستغرام تصل إلى 600 مليون مستخدم



حققت خدمة إنستغرام إنجاز كبير وجديد، وذلك بوصولها إلى 600 مليون مستخدم مُسجل في موقع نشر ومشاركة الصور – وذلك بزيادة بلغت 100 مليون مستخدم في الستة أشهر الماضية فقط.

يُذكر أن الشركة شاركت إعلانها الكبير على موقعها الرسمي، وهو أمر مهم بالنسبة للشركة خصوصاً بعد رد الفعل العنيف الذي واجهته من المستخدمين عند تقديم ميزة Stories، والتي تشبه الميزة التي يقدمها سناب شات على منصته. ورغم ذلك، يبدو أن هذا التصادم صب في النهاية لصالح إنستغرام وساعدها على الوصول إلى 600 مليون مُستخدم بكل سهولة، في حين أن سناب شات تمتلك 150 مليون مُستخدم فقط.

وأوضحت إنستغرام أن المستخدمين لديهم الآن المزيد من الطرق لمشاركة حياتهم على شبكتها الاجتماعية من خلال Instagram Stories، وميزة البث المباشر للفيديوهات وغيرها الكثير. وتهدف إنستغرام إلى تحقيق هدف المدير التنفيذي والشريك المؤسس "كيفن سيستورم" بإنشاء خدمة قارة على توثيق كل تجربة في العالم.

وبالإضافة للميزات الجديدة، فقد عززت إنستغرام تجربتها الأساسية أيضاً بأدوات أمان جديدة تمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في التعليقات. هذه الخطوات من إنستغرام سوف تُعزز حظوظها بالطبع للوصول إلى مليار مستخدم قريباً، وهو الرقم الذي ينفرد به فيسبوك حالياً.

أراء حول المقال