تحديث جديد لخدمة FotoJet

تحديث جديد لخدمة FotoJet

تحديث جديد لخدمة FotoJet
كنا قد تحدثنا سابقا في مقال مفصل حول خدمة FotoJet، فهي عبارة عن تطبيق ويب لتعديل الصور، يمكنك معاينة المقال هنا: موقع مجاني لدمج الصور بطريقة مميزة وسهلة.
الخدمة سهلة الإستخدام ومميزة لإختصار الوقت، خصوصا في حالت ما كنت تستخدم جهاز غير جهازك والذي يفتقد لبرامج التحرير التي تستخدمها عادة! فإن هذه الخدمة ستخرجك من مأزق كبير. 
الجميل أنه قد تم تحديث الخدمة وتمت إضافة العديد من المميزات الجديدة مع أن الخدمة لا تزال مجانية، فبهذا التحديث نفهم جيدا ان الشركة القائمة على FotoJet تنوي الإستمرار في هذا المشروع والعمل على جعله أفضل كل مرة.
ففي التحديث الجديد فإن FotoJet لم يعد إستخدامه ينطبق على دمج الصور (make a collage) فقط، بل أنه من الآن فصاعدا أضيفة إليها خدمة للمصممين (Creat a Design)  والجديدة والتي تهمنا بشكل أكبر وهي لتحرير الصور (Edit a Photo)  وإضافة تأثيرات عليها للمصورين.

ما الجديد!

الآن يمكنك إقتصاص الصور بسهولة برفعها من جهازك مباشرة أو بجلبها من أي ألبوم من الفيسبوك.

بالإضافة على أنه تمت إضافة أحجام مبرمجة لتقصيص الصور لغرض معين، فمن القائمة المسندلة يمكنك إختيار فيما ستستخدم الصورة ليقوم البرنامج تلقائيا بتحديد الحجم المناسب لذلك، مثلا غلاف الفيسبوك، غلاف تويتر، صورة إنستغرام، الصورة المصغرة لمقاطع اليوتوب ...
أيضا يمكنك تغيير حجم الصورة وتدويرها، بالإضافة إلى تأثيرات جديدة يمكن تطبيقها على الصورة مباشرة.

أيضا تم العمل على إمكانية الكتابة على الصورة وإضافة العلامات المائية بشكل سلس للغاية وإمكانية تثبيت إطارات على الصورة.

لمعاينة الخدمة بوجهتها الجديد ما عليك سوى زيارة النطاق التالي: www.fotojet.com
أيوب التمايتي

بقلم : أيوب التمايتي

من مواليد 1995 - المغرب - مصور فوتوغرافي و فيديو - منشأ محتوى على الأنترنت - مدون عربي.

أراء حول المقال