ريكو تطرح خدمة Keenai لتنظيم وتخزين الصور على جميع الأجهزة

ريكو تطرح خدمة Keenai لتنظيم وتخزين الصور على جميع الأجهزة

ريكو تطرح خدمة Keenai لتنظيم وتخزين الصور على جميع الأجهزة

كشفت شركة Ricoh Innovations Corp عن نظامها الجديد لإدارة الصور Keenai، والذي يُعد الأول في تنظيم وتخزين جميع الصور الخاصة بك من جميع أجهزتك في مكان مركزي واحد.
ويعتبر برنامج إدارة الصور الذكي هو النظام الوحيد الذي يمكنه تنظيم وتخزين جميع صورك من الماك والويندوز وأندرويد و iOS والويندوز فون – كل ذلك معاً في نفس المكان. كما يمكنه نقل الصور مباشرة من الكاميرا عن طريق الواي، أو كروت الذاكرة FlashAir Wi-Fi من توشيبا أو Eyefi Mobi إلى جهاز الأندرويد أو iOS أو الويندوز فون بدون الحاجة إلى برامج إضافية.
ويقدم نظام Keenai مساحة تخزين سحابية غير محدودة لصورك الكاملة وصور RAW أيضاً، وبالتالي لن تقلق بعد الآن من فقدان أي شيء. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضاً تحميل 300 فيديو – 50 دقيقة للفيديو – شهرياً.

وسيتم ربط حسابك في جميع أجهزتك، وبالتالي ستتمكن من الدخول لكل شيء من أي جهاز. وتتميز الخدمة أيضاً بميزة التعرف التلقائي، والتي تُمكّنها من إضافة الوسوم للصور لتسريع عملية البحث. 
وأخيراً، تسمح لك الخدمة أيضاً بمشاركة صورك مع أي شخص ترغب فيه، حتى لو كان لا يمتلك برنامج Keenai – وذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو الروابط التي يمكن عرضها في أي مُتصفح. وتتوفر الخدمة الجديدة مقابل 49.99 سنوياً أو 4.99 دولار شهرياً.

أراء حول المقال