لايكا تطلق تحديث هام لنظام Leica SL

لايكا تطلق تحديث هام لنظام Leica SL

لايكا تطلق تحديث هام لنظام Leica SL
أطلقت شركة لايكا تحديث برمجي جديد يحمل رقم إصدار 2.2 لنظام Leica SL، والذي يعمل على تحسين الدعم لنسخ الماك من برامج Leica Image Shuttle 3.5 و Tethered Plug-in 1.1.0، بالإضافة لدعم نسخة الويندوز الجديدة من برنامج Leica Image Shuttle 3.5.
ويعمل Leica Image Shuttle 3.5 على تحسين كفاءة سير العمل للكاميرات المُتصلة مع Leica SL، كما يسمح بالتحكم في الكاميرا عن طريق الحاسوب باستخدام كابل USB 3.0. وعلاوة على ذلك، يمكن إعداد والتحكم في سرعة الغالق، وفتحة العدسة، وقيمة ISO، والتركيز التلقائي من خلال الحاسوب، ويمكن عرض القيم بشكل مباشر على شاشة الكاميرا.
أما نسخة الماك من إضافة Leica Tethered Plug-in 1.1.0 فتقوم بعمل إتصال مباشر بين Leica SL و برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم 6 عن طريق كابل USB. ويمكن التحكم في غالق الكاميرا مباشرة من هذه الإضافة، كما يمكنها عرض الصور المُلتقطة مباشرة في أدوبي فوتوشوب لايت روم 6، مما يجعل العمل يسير بشكل أسرع وأكثر موثوقية.
كم يقوم التحديث بإزالة فيود سرعة الغالق عند التصوير بعدسات Leica M (6 بت)، مع تحسين أداء نظام Leica SL. هذا ويمكن لمالكي Leica SL المُسجلين تحميل التحديث الجديد من هنا.

أراء حول المقال