شركة YI Technology تنوي الكشف عن كاميرات حركة ودرون جديدة في معرض CES 2017

شركة YI Technology تنوي الكشف عن كاميرات حركة ودرون جديدة في معرض CES 2017

شركة YI Technology تنوي الكشف عن كاميرات حركة ودرون جديدة في معرض CES 2017


أعلنت شركة YI Technology الرائدة في تقديم تقنيات التصوير المُتقدمة، عن خططها للكشف عن كاميرا YI 4K+ خلال معرض CES 2017 الذي تُقام فعالياته في لاس فيغاس الشهر المُقبل. وأوضحت الشركة أن YI 4K+، تُعد أول كاميرا حركة يمكنها التقاط صور وفيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.
وبالإضافة لكاميرا YI 4K+، فإن الشركة تنوي أيضاً استعراض قدرات درون (طائرة بدون طيار) YI Erida – أسرع درون ثلاثية في العالم – على الهواء مباشرة في المعرض ذاته.
وصرح "شون دا" الرئيس التنفيذي لشركة YI Technology، "لقد كان عام 2016 مليء بالمنتجات بالنسبة لنا. فقد أطلقنا العديد من الكاميرات الجديدة والتي تتضمن كاميرات حركة وكاميرات مراقبة، بالإضافة لـ درون YI Erida Drone، وأول كاميرا بدون مرآة من إنتاجنا، فضلاً عن شراكتنا مع جوجل لتطوير كاميرا الواقع الافتراضي".
وأضاف شون "إن معرض CES 2017 يُعد حدث مُهم بالنسبة لنا، ونحن نتطلع لاستعراض خط الإنتاج الكامل الخاص بنا والكشف عن قدرتنا على طرح حلول مُبتكرة. وكعلامة تجارية منافسة في سوق تكنولوجيا التصوير المتغيرة، فنحن نبحث باستمرار عن طرق لدفع حدود الابتكار لاقصى مدى، ووضع معايير جديدة لصناعة التصوير العالمية".
وكما ذكرنا، فإن معرض CES 2017 ستجري فعالياته الشهر المُقبل. ومن المُقرر أن تعقد YI Technology عرضها الخاص يوم 4 يناير الساعة السابعة مساءاً – فتابعونا على مدونة المصور لتغطية الحدث ومعرفة كل ما هو جديد في عالم التصوير.

أراء حول المقال