CES 2017: المواصفات الكاملة لكاميرا Lumix GX800 بقدرة تقريب بصري 60x

CES 2017: المواصفات الكاملة لكاميرا Lumix GX800 بقدرة تقريب بصري 60x

CES 2017: المواصفات الكاملة لكاميرا Lumix GX800 بقدرة تقريب بصري 60x

سجّلت باناسونيك حضور قوي في معرض CES 2017 بالكشف عن مجموعة من مُنتجاتها الجديدة والتي تضمنت كاميرا Lumix GX800، وعدسة Leica DG F2.8-4، بالإضافة لتحديث أربعة عدسات من سلسلة LUMIX G. ولم تكتفي باناسونيك بذلك، حيث كشفت أيضاً عن كاميرا Lumix FZ82 المميزة بقدرة تقريب بصري 60x، والقادرة على التقاط صور 1cm، وفيديوهات 4K.

وتمتلك كاميرا Lumix FZ82 مُستشعر MOS عالي الحساسية بدقة 18.1 ميجا بيكسل، ومعالج صور مُتقدم لتوفير سرعة إستجابة عالية. كما تضم الكاميرا عدسة 20 ملم واسعة الزاوية مثالية لمجموعة كبيرة من المواضيع، كما أن قدرة التقريب الكبيرة للكاميرا تسمح للمستخدم بتحقيق براعة أكبر في الصور. وعلاوة على ذلك، يُمكن شحن الكاميرا من خلال منفذ USB لتوفير عمليات شحن أسرع.

وتتميز كاميرا Lumix FZ82 بسرعة عالية، وتقنية AF عالية الدقة والتي تُقصّر وقت التركيز. أما الغالق عالي السرعة في الكاميرا فيمكنه إلتقاط 10 إطارات في الثانية، كما تتوفر أيضاً إمكانية إلتقاط 6 إطارات في الثانية.


وتضم الكاميرا شاشة تعمل باللمس وعدسة إلكترونية، هذا بالإضافة لاتصال واي فاي مُدمج لتسهيل مشاركة الصور. وتتمكن LUMIX FZ82 من إقتصاص فيديوهات 4K بشكل مباشر لتحقيق تقريب قوي ومُستقر. وبفضل العملية الرقمية، فإن عملية التكبير تُنتج صور سلسة وواضحة لأنها لا تقوم بتحريك عدسة التقريب.

وتوفر LUMIX FZ82 مجموعة متنوعة من خيارات تسجيل الفيديو من بينها High-Speed Video و Time Lapse و Motion Animation. وتسمح لك وضعية High-Speed Video بتسجيل الفيديوهات بسرعة عالية تصل إلى 100 إطار في الثانية. كما تضم الكاميرا تحكم يدوي كامل للتمتع بعملية تصوير أكثر إبداعية. كما أعادت باناسونيك تصميم قبضة الكاميرا حتى يستطيع المُستخدم حملها بشكل مُستقر خلال جلسات التصوير الطويلة.

هذا وسوف تتاح كاميرا LUMIX FZ82 في الأسواق بداية من شهر مارس 2017 بسعر 329.99 جنيه إسترليني.

أراء حول المقال