CES 2017: بولارويد تكشف عن كاميرا التصوير الفوري Polaroid Pop

CES 2017: بولارويد تكشف عن كاميرا التصوير الفوري Polaroid Pop

CES 2017: بولارويد تكشف عن كاميرا التصوير الفوري Polaroid Pop


سجّلت بولارويد حضورها في معرض CES 2017، بإسدال الستار عن الكاميرا الفورية الجديدة Polaroid Pop، والتي تقوم بإنشاء صور فورية بحجم 3*4 بوصة بإطارات بيضاء بديعة.

وصرح سكوت هاردي المدير التنفيذي للشركة "في عام 2017، تحتفل بولارويد بالذكر الـ 80 لإنشائها. ولم نستطيع التفكير في طريقة أفضل نبدأ بها العام سوى الكشف عن كاميرا Polaroid Pop الفورية في معرض CES 2017. هذه الكاميرا الرائعى تمزج بين كلاسيكيات الماضي مع تصميم وأداء عصري، حيث تُجسّد Polaroid Pop تاريخ بولارويد الكبير وقيمها الخاصة بالمشاركة والمتعة وسهولة الاستخدام، مع دفع عجلة الإنتاج لتقديم أحدث التقنيات".

وعلى عكس كاميرا بولارويد الكلاسيكية والصور القديمة، فإن كاميرا Polaroid Pop الجديدة تستخدم تقنية INK Zero Ink مع بلورات صبغ مُدمجة بدلاً من الكيماويات التقليدية. مما يُنتج صور بقياس 3.5*4.25 بوصة مع الإطارات.


وعلاوة على تصوير وطباعة الصور الفورية، فيمكن إستخدام Polaroid Pop ككاميرا رقمية عادية. حيث تمتلك الكاميرا شاشة LCD لمسية بحجم 3.97 إنش، مع فلاش LED ثنائي، ومُستشعر CMOS بدقة 20 ميغا بيكسل، بالإضافة لميزات مثل تثبيت الصور، وتسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل، ودعم بطاقات الذاكرة microSD.

أما الميزات والمواصفات الأخرى لكاميرا Polaroid Pop فتتضمن اتصال واي فاي وبلوتوث، وتطبيق Polaroid Print مُثبت بشكل مجاني، ومؤقت ذاتي، وثلاثة أنماط لونية. هذا وسوف تتوفر كاميرا Polaroid Pop في الربع الرابع من عام 2017 – ولكن لم تُعلن بولارويد عن السعر المتوقع لها حتى الآن.

أراء حول المقال