CES 2017: فوجي فيلم توفر نسخ جرافيتي من كاميرتي X-T2 و X-Pro2

CES 2017: فوجي فيلم توفر نسخ جرافيتي من كاميرتي X-T2 و X-Pro2

CES 2017: فوجي فيلم توفر نسخ جرافيتي من كاميرتي X-T2 و X-Pro2

أكدت فوجي فيلم أن إثنين من كاميراتها الشهيرة X-Pro2 و X-T2 سوف تكون مُتاحة قريباً بنسختي جرافيتي وجرافيتي سيلفر على التوالي. يُذكر أن الكاميراتين يقبعان على رأس سلسلة X، التي أطلقتها الشركة العام الماضي باللون الأسود.

وسوف توفر كاميرا Fujifilm X-Pro2 Graphite Edition لون جديد لسلسلة كاميرا X، وهو اللون الميتالك عالى الجودة والذي تم إنشاؤه من خلال عملية طلاء مُتعددة الطبقات، ولكن مع نفس الميزات المتوفر في النسخة الحالية بما فيها المستشعر عالي الدقة، ونظام AF السريع. كما ستأتي هذه النسخة بعدة تضم عدسة FUJIINON XF23mmF2 R WR خفيفة الوزن، وعدسة LH-XF35-2 بنفس لون الكاميرا الأساسية.



وعلى الجانب الآخر، سوف تأتي كاميرا FUJIFILM X-T2 Graphite Silver Edition بمجموعة من الُملحقات المُصممة خصيصاً لها بما في ذلك حزام من الجلد الفاخر، وغطاء من الألومنيوم القوي، بالإضافة لفلاش EF-X8 متوافق معها. وأُنتجت النسخة الجديدة من خلال عملية طلاء مُتعدد الطبقات لتوفير شكل أنيق للكاميرا، كما أُستخدمت تقنية Thin-film Multilayer Coating Technology لإضافة اللون الفضي المميز للكاميرا.

وأوضحت فوجي فيلم أن كاميرتي FUJIFILM X-T2 Graphite Silver Edition و FUJIFILM X-Pro2 Graphite Edition سوف يتوفران أواخر شهر يناير بسعر 1799 و 2299 دولار على التوالي.

أراء حول المقال