CES 2017: كوداك تُعيد الأفلام الضوئية للحياة

CES 2017: كوداك تُعيد الأفلام الضوئية للحياة

CES 2017: كوداك تُعيد الأفلام الضوئية للحياة


تُخطط شركة كوداك لإسعاد عشاق السينما في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن أعلنت الشركة عن خططها لإعادة واحد من أشهر أفلامها الفوتوغرافية البارزة. فعلى مدى الأشهر الـ 12 المُقبلة، ستعمل كوداك على إعادة صياغة وتصنيع أفلام KODAK EKTACHROME لكلاً من الأفلام السينمائية والصور الفوتوغرافية. ومن المتوقع أن تتاح الأفلام بشكل مبدئي في الربع الرابع من عام 2017.

وتمتلك أفلام KODAK EKTACHROME تقنية مميزة جعلتها الإختيار الأول لأجيال من المصورين السينمائيين قبل توقفها في عام 2012. حيث تتميز هذه الأفلام بحبيباتها الدقيقة، وألوانها النظيفة، وتباينها الرائع.

وسوف تقوم كوداك بإنتاج أفلام KODAK EKTACHROME في مصنعها الموجود في روتشستر بولاية نيويورك الأمريكية، وستقوم بتسويقها وتوزيعها بشكل مباشر.

كما تُخطط Kodak Alaris – أحد فروع شركة كوداك المُستقلة منذ 2013 – تقديم أفلام KODAK PROFESSIONAL EKTACHROME الثابتة للمصورين بصيغة 135-36x.

وتُعد أفلام KODAK PROFESSIONAL EKTACHROME، من الأفلام إيجابية الألوان، والمعروفة أيضاً بالأفلام العكسية أو الشفافة. وعلى عكس أفلام KODAK PROFESSIONAL EKTACHROME الأخرى سلبية الألوان المتاحة حالياً ، فإن أفلام EKTACHROME تقوم بتوليد صور إيجابية يمكن عرضها فور معالجتها. وهذا يجعلها مثالية للماسحات الضوئية أو العروض عالية الدقة. كما أنها مناسبة تماماً للمسح الضوئي والطباعة على مجموعة كبيرة من وسائل التصوير الإحترافية.

أراء حول المقال