رسمياً: فوجي فيلم تُعلن عن كاميرا Fuji X-T20

رسمياً: فوجي فيلم تُعلن عن كاميرا Fuji X-T20

رسمياً: فوجي فيلم تُعلن عن كاميرا Fuji X-T20

في أحدث إعلاناتها، أكدت فوجي فيلم عن إطلاق Fuji X-T20، وهي كاميرا SLR بدون مرآة تتميز بمُستشعر بدقة 24.3 ميجا بيكسل، ومعالج X-Processor pro، وتركيز تلقائي سريع، والتقاط فيديوهات 4K.

ووفقاً لفوجي فيلم، فإن المُستشعر المُحدث مدعوماً بالمُعالج ونظام التركيز التلقائي السريع يُعززون أداء الكاميرا بشكل كبير مُقارنة بالنسخة السابقة X-T10، خاصة عندما يتعلق الأمر بتتبع الأهداف المُتحركة. أما مصوري الفيديو، فسوف يسعدوا أيضاً لمعرفة أن الكاميرا أصبحت قادرة على دعم فيديوهات 4K، بما في ذلك القدرة على إستخدام أوضاع الألوان الخاصة بالمحاكاة السينمائية.



وتأتي الكاميرا بتصميم SLR، في حين تُبقي على عدسة الكاميرا وقرص الخيارات مثل النسخة السابقة. كما تضيف الكاميرا قرص لخصائص الفيديو، وشاشة LCD لمسية قابلة للإمالة. وعلاوة على ذلك، تمتلك الكاميرا X-mount، مما يعني أنها متوافقة مع جميع عدسات Fujinon X-mount المتوفرة حالياً وعددها 24 عدسة.



أما الميزات الأخرى، فتتضمن إتصال واي فاي، وغالق إلكتروني صامت قادر على التعرض حتى 1/32.000 ثانية، بالإضافة لميزة Digital Split Screen و Focus Peaking.

هذا وسوف تتاح كاميرا Fuji X-T20 باللونين الأسود والفضي بدءاً من 23 فبراير مقابل 799 جنيه إسترليني للجسم فقط. كما يمكن شراؤها مع عدسة XC16-50mm مقابل 899 جنيه إسترليني، أو عدسة XF18-55mm مقابل 1099 جنيه إسترليني.

أراء حول المقال