الفرصة الأخيرة لدخول مسابقة Pink Lady Food Photography

الفرصة الأخيرة لدخول مسابقة Pink Lady Food Photography

الفرصة الأخيرة لدخول مسابقة Pink Lady Food Photography

مع إقتراب إغلاق باب المشاركة – وتحديداً يوم 5 فبراير 2017 – لا يزال هناك مُتسع من الوقت لدخول مسابقة Pink Lady Food Photographer لعام 2017.

وتفتح المسابقة أبوابها للجميع – محترفين أو هواة، صغار أو كبار – من جميع أنحاء العالم، وتُقدم جوائز قيمتها 20000 جنيه إسترليني. والفائز النهائي سوف يحصل على اللقب مع جائزة مالية قدرها 5000 جنيه إسترليني، وإقامة لمدة ليلتين في فندق إنتركونتننتال لندن بارك لين، ومجموعة من الفرص التجارية للعمل، ودعاية عالمية في جميع أنحاء العالم.

وتُعد Pink Lady Food Photographer، هي المسابقة الأكثر شهرة عالمياً فيما يخص تصوير الطعام. ويتم دعوة المُرشحين النهائيين لحفل إستقبال Champagne Taittinger في مول Mall Galleries بلندن، يتبعها حضور معرض مفتوح لمدة 5 أيام.

ومنذ 2011، قُدّم أكثر من 30000 صورة من مُختلف أنحاء العالم، وزار ما يقرب من 1 مليون شخص موقع الجوائز. هذا وتم تأسيس مسابقة Pink Lady Food Photographer من قبل كارولين كينيون وفريقها في شركة The Food Awards Company بدعم من لوقا جونسون.

ونشأت فكرة المسابقة نتيجة عقدين من الخبرة في التصوير والرغبة في رؤية هذا القطاع الرائع مُفعم بالحيوية ومنحه المكانة التي يستحقها.

الرعاة والقضاة

وتضم مسابقة Pink Lady Food Photography عدداً من الفئات، والتي تُغطي مجموعة كاملة من ثقافات تصوير الطعام في المجتمع – بدءاً من تصوير الطعام المُنسق للمجلات وحتى تصوير العائلات أثناء تناول الطعام معاً في الاحتفالات، وكذلك تصوير الطعام في أرض الواقع مثل تصوير المحاصيل الزراعية وغيرها.

ويمكن الإطلاع على القائمة الكاملة لفئات المسابقة لهذا العام على موقعها على الإنترنت من هنا.

وسوف تكون شركة Pink Lady هي الراعي الرئيسي للمسابقة، مثلما هو الحال منذ إطلاقها في عام 2011. أما الرعاة الآخرين فيتضمنون على سبيل المثال Taittinger و Errazuriz و Startisans و BBC Good Food و FujiFilm.

ويمكن الإطلاع على القائمة الكاملة للرعاة والشركاء من هنا.

كيفية الإشتراك

تسعى مسابقة Pink Lady Food Photography خلف الصور التي تُظهر المهارة الفنية فقط، وإنما الأصالة بالمعنى الحقيقي للموضوع، سواء كانت الصور لمجرد تفاحة على طبق، أو كعكة سُكر، أو خباز مُغطى بالطحين، أو وعاء يغلي على نار في أدغال أفريقيا.

تقديم صورتك/صورك أمر بسيط، كل ما عليك هو التوجه إلى الموقع وملء إستمارة التسجيل. وبمجرد دخولك، قم برفع صورك ببساطة. ولا يوجد حد أقصى لعدد الصور التي يمكنها تقديمها، ولا تحتاج أن ترفعها في نفس الوقت.

الرسوم الأولية للدخول 25 جنيه إسترليني وتسمح لك بتقديم 5 صور. أما المُدخلات الأخرى التي يمكن تقديمها فسوف تتطلب 5 جنيه إسترليني إضافية لكل صورة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمسابقة من هنا.

أراء حول المقال