سيجما تطرح ثلاثة عدسات جديدة في سلسلة Art لكاميرات الإطار الكامل

سيجما تطرح ثلاثة عدسات جديدة في سلسلة Art لكاميرات الإطار الكامل

سيجما تطرح ثلاثة عدسات جديدة في سلسلة Art لكاميرات الإطار الكامل

أخيراً، وبعد طول إنتظار، كشف سيجما عن أحدث ثلاث عدسات في سلسلة Art ذات الإطار الكامل، لكاميرات كانون ونيكون وسيجما. العدسات الثلاثة الجديدة – والتي تطرقنا إليها في وقت سابق من هذا الأسبوع – تتضمن 24-70mm f/2.8 و 14mm f/1.8 و 135mm f/1.8.

Sigma 24-70mm f/2.8 DG OS HSM Art



تعتبر هذه العدسة هي أكبر واحده طالتها الشائعات من بين العدسات الثلاثة. وتتمتع العدسة ميزة تكبير مُستقرة لكاميرات الإطار الكامل. كما أنها تمتلك مُثبت بصري جديد كُلياً، مع نظام تركيز تلقائي عالي الكفاءة والسرعة.

وتُغطي العدسة مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير، وتضم ثلاثة عناصر SLD (مُنخفضة التشتت)، وعنصر زجاجي، وأربعة عناصر كروية للحد من الإنحراف اللوني..

وتدعم العدسة كاميرات كانون ونيكون وسيجما، كما تعمل مع مُحوّل MC-11 Sony E-mount. في حين تحتوي نسخة نيكون على غشاء كهرومغناطيسي جديد كُلياً. وسوف تُعلن سيجما عن سعر وموعد طرح العدسة الجديدة في الأسواق في وقت لاحق.

Sigma 14mm f/1.8 DG HSM Art



أما Sigma 14mm F1.8 DG HSM Art، فهي أول عدسة f/1.8 في العالم توفر زاوية واسعة جداً. وتتمتع العدسة بجودة صورة عالية جداً من المُنتصف وحتى الحواف. وتمتلك العدسة أكبر قالب زجاج (80 ملم) في الصناعة، مما يوفر للمصورين زاوية واسعة جداً بدون تشويه أو توهج أو ظلال تقريباً.

وتضم العدسة ثلاثة عناصر مصنوع من زجاج FLD (ذو تشتت مُنخفض)، والذي يُقدم أداء يُعادل فلوريت الكالسيوم، بالإضافة لأربعة عناصر SLD (منخفضة التشتت)، والتي تُقلل الإنحراف اللوني.

وعلى غرار النسخة السابقة، فإنها تدعم كاميرات كانون ونيكون وسيجما، كما تعمل مع مُحوّل MC-11 Sony E-mount. في حين تحتوي نسخة نيكون على غشاء كهرومغناطيسي جديد كُلياً. وسوف تُعلن سيجما عن سعر وموعد طرح العدسة الجديدة في الأسواق في وقت لاحق.

Sigma 135mm f/1.8 DG HSM Art



وأخيراً وليس آخراً، نأتي لعدسة Sigma 135mm F1.8 DG HSM Art، وهي عدسة مُقربة بسرعة عالية لكاميرات كانون ونيكون وسيجما. وهذه العدسة تُعتبر مثالية لتصوير الأحداث، مثل الحفلات الموسيقية، والأحداث الرياضية داخل القاعات، والمؤتمرات، وحفلات الزفاف، وغيرها.

وتمتلك Sigma 135mm F1.8 DG HSM Art قدرة عالية على عزل الموضوع عن الخلفية. كما أنه مُحركها الهجين الجديد (HSM) يوفر عزم دوران كبير لمجموعة التركيز، من أجل توفير سرعة عالية واستجابة أكبر للتركيز التلقائي.

علاوة على ذلك، فإن العدسة مُجهزة بمُحدد تركيز، وتمتلك القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من المسافات. هذا وسوف تقوم سيجما بالإعلان عن سعر وموعد طرح العدسة في وقت لاحق.

أراء حول المقال